Wednesday 27 September 2017

ماك متوافق تداول الفوركس


عموما، منصات متعددة الأصول الحقيقية هي نادرة نوعا ما لأنها مكلفة جدا لبناء، وليس لأحد على حد علمي قام به حقا واحدة أصلا لنظام التشغيل Mac حتى الان. حتى إذا كان د توافق على أن thinkorswim ربما هو أفضل رهان. خلاف ذلك، وأود أن ننظر حولنا لمنصة على شبكة الإنترنت. إذا قمت بإعادة راض مع القدرة على تداول العملات الأجنبية والمعادن والسلع ومؤشرات الأسهم الأمريكية على الرغم من يفتح المجال قليلا: أ) هناك الكثير من منصات التداول على شبكة الإنترنت من شأنها أن تعمل بوضوح على ماك (عادة ينتمون إلى وسيط، أي وسطاء التفاعلية)، ولكن قد لا يكون جدا (IMO) في واجهة، وتجربة المستخدم الخ ب) بنينا القابلة للتداول لدعم ماك من يوم 1 (تنويه: أنا التطبيق المتجر كما أنها تعمل على ويندوز ولكن ما يقرب من نصف مستخدمي موقعنا تستخدم Mac، والتي هي أكثر من طريقة ومعايير الصناعة (التي هي أيضا تتأثر عموما من خلال حقيقة أن معظم التجار (لا يزال) استخدام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر) ويعتمد بالتأكيد على السوق كنت تبحث في، ومناهج الآجلة، الفوركس والأسهم وخيارات مختلفة عموما. إذا كنت مستخدما OSX، ويبحثون عن حل سريع وموثوق بها، أود أن أقترح أن تذهب لMT4 ويب تريدر مثل واحد فقط من أدميرال ماركتس. يمكن إطلاقها هذه المنصة مباشرة في المتصفح الخاص بك ويعمل لا تشوبه شائبة على أي نظام تشغيل. على الرغم من أنها قد لا تكون أفضل منصة، فإنه سيتم تشغيل مستقر على ماك. بجانب هذا، فإنه من الشائع جدا، لذلك إذا كنت ترغب في البقاء على تداول العملات الأجنبية - سوف يكون بالفعل تستخدم لالمنصة الرائدة. كتبت منذ 21W ليس للتكاثر منصة تفضل الأمثل لبك O / S. فوركس شركاء التعليم تحذير: الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال مع إمكانية الخسارة بقدر أكثر من اموالك الإستثمارية الأولية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وليست متاحة للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18. يرجى التأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها والرجوع إلى تحذير المخاطر لدينا. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. اتفاقية العميل وسياسة تنفيذ المتاحة في axitrader / المملكة المتحدة مهمة ويجب إعادة النظر فيها قبل البت في اكتساب جنسيتها أو الاحتفاظ أو التخلص من المنتجات AxiTrader الصورة. AxiTrader المملكة المتحدة هو الاسم التجاري لAxiCorp المحدودة وهي شركة مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم 06378544. المسجلين مخول AxiCorp والتي تخضع لرقابة السلوك المالي السلطة FCA الرقم المرجعي 509746. العنوان المسجل لدينا هو 55 شارع بيكر، لندن W1U 7EU، المملكة المتحدة. حقوق التأليف والنشر 2015 AXICORP شكرا لكم لزيارة AxiTrader. يرجى ملاحظة أن سكان في اسم البلد ليسوا مؤهلين للتقدم بطلب الحصول على الحساب من خلال axitrader / المملكة المتحدة. إذا كنت تقيم في اسم البلد، يرجى زيارة موقعنا على الصحيح الموقع موقع حيث نقدم مزايا تناسب المنطقة المحلية. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمرار، ببساطة إغلاق هذه النافذة. زيارة الموقع الإلكتروني الصحيح لا شكرا أنا لا د أقترح عليك أن تذهب مع واحد من حلول التداول على شبكة الإنترنت، اعتمادا على ما كنت تبحث عن أشرت 2 خيارات قابلة للتطبيق: للحصول على أفضل مقبلات - UTIP منصة التداول هذا هو في الواقع منصة التي لا تعرف من قبل معظم التجار حيث حتى الآن. ما هو عظيم في ذلك هو أن لديها رسم كبير وعدد قليل من المؤشرات الفنية وبعض الكائنات الرسومية. في حين أنه يسمح لبعض التحليل الفني، كما أنه يعمل بشكل كامل في متصفح الويب الخاص بك. أشعر أنه هو منصة كبيرة للمبتدئين كما كنت دون ر تحتاج إلى تحميل وتثبيت أحد التطبيقات، ولكن يمكنك لا تزال لديها بعض المؤشرات دون الشعور تعادل في 100 من الخيارات. يمكنك زيارة موقع المطور هنا: UTIP منصة التداول الأكثر تقدما - cTrader هذا البرنامج يأتي أيضا كتطبيق مستقل سطح المكتب، ولكن متاح كتطبيق ويب أيضا. فهو سريع جدا، ويوفر قدرا كبيرا من الميزات المفيدة و، في رأيي، هو أفضل من MT4 في كل وسيلة واحدة. ويقدم أيضا تماما نطاق واسع من المزايا والتداول الآلي. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا، أنا د أقترح عليك أن تبدأ مع UTIP.

No comments:

Post a Comment