Thursday 14 September 2017

أوريون مجموعة تجارة الفوركس


حقوق التأليف والنشر 1997-2016 المهاجم للأوراق المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. المسؤولية ومخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة وعلى كل مستثمر و / أو تاجر يجب أن تنظر في ما إذا كان هذا هو استثمار مناسبة. الأداء في الماضي، سواء كانت فعلية أو المعين من قبل الاختبارات التاريخية محاكاة الاستراتيجيات، ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في الجمعية الوطنية العقود الآجلة (NFA)، وجمعية الصناديق المدارة (MFA)، وتقديم جمعية الوسيط الوطنية (نيبا). يتم تسجيل المهاجم مع لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC)، وسجلت سابقا مع لجنة الأوراق المالية (SEC). بالإضافة إلى ذلك، المهاجم هو عضو سابق في هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA)، والمستثمر شركة حماية للأوراق المالية (سيبك). FINRA هو أكبر منظم غير الحكومية لجميع أعمال الأوراق المالية في الولايات المتحدة. يرجى قراءة المهاجم بيان الإفصاح للإفصاح إضافي. تداول العقود الآجلة تنويه: المعاملات الآجلة في الأوراق المالية والسلع ومؤشر العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. مقدار الهامش الأولي هو صغير بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، وهذا يعني أن المعاملات تتم الاستدانة بشكل كبير. وهناك حركة سوق صغيرة نسبيا سيكون لها تأثير أكبر بشكل متناسب على الأموال المودعة لديك أو سيكون لديك لإيداع: هذا قد يعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قد تتعرض لخسارة كاملة للأموال الهامش الأولية وأية أموال مودعة مع شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا زاد تحرك السوق ضد موقف أو الهامش المستويات، قد دعا إلى دفع أموال إضافية كبيرة في وقت قصير للحفاظ على وضعك. إذا فشلت في الامتثال لطلب أموال إضافية ضمن الوقت المحدد، يمكن أن منصبك في تصفية خسارة لكم وسوف تكون مسؤولة عن أي العجز الناتج. بالنسبة للحسابات التي تعتبر مهجورة أو غير نشطة، قد المهاجم يتقاضون ما يصل الى رسم الخمول الشهري 35.00، وهذا يتوقف على شركة المقاصة حيث يقام الحساب. إذا كانت السيولة الصافية لحساب تصل إلى حد فقدان اليومي من 80، ومراكز مفتوحة محاولة لتصفيته. عملاء هي المسؤولة عن مراقبة مواقفها وهي المسؤولة عن أي خسائر الناتجة عن مراكز مفتوحة في الحساب ماليا. يحتفظ المهاجم حقها في تصفية مراكزهم في أي حساب، في تقديرها، مع أي إنذار مسبق. تجارة العملات الإفصاح: تجارة النقد العملات الأجنبية (الفوركس) عقود يحمل نفس مستوى مرتفع من الخطورة كما تداول العقود الآجلة (المستقبلية اشعار التداول). ومع ذلك FX النقدية، على عكس العقود الآجلة FX التي تنظمها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية، والتي لا ينظمها أي وكالة حكومية. وبالإضافة إلى ذلك، لأنه لم يكن هناك غرفة مقاصة مركزية لصفقات FX النقدية، وهناك أيضا مخاطر الطرف المقابل لكل جهة اتصال. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) أغسطس 2003 مستثمر تنبيه وجدت على إخلاء الصفحة المهاجم. السلع الأساسية وسطاء للخيار سلعة وتجارة العقود الآجلة للسلع الموجودة في مجلس شيكاغو للتجارة السلع التجارية والسلع تداول الخيارات لعقود الطاقة الآجلة والمعادن الثمينة والعقود الآجلة الزراعية والخيارات بما في ذلك الحبوب وعقود الأسهم الآجلة والخيارات. أوريون المهندسة الكاربون ش. م. (سي) الاكتتاب في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. الموضوع: 1500 PIPS شهريا مع هذا الأسلوب، VSA / SR / fibb الخ هذا الموضوع اسند تابع هنا: كل ما تحتاجه هو مخطط عارية وحجم لتحقيق .. وتحرك السوق من خلال دورات معينة. ق نظام التلاعب بها لتأخذ أموالك. هذا كيف تعمل. هذا هو السبب في أنه هناك. كيف تتاجر في الواقع يساعد على تحديد دورات ذاتها التي تسبب لك أن يخسر. إذا حدث لك أن تكون على الجانب الأيمن من السوق، ونعرف أن معظمها not..and المرة القادمة قد لا يكون محظوظا جدا. مؤشرات تلتقط على أعراض الإعداد التجارة، ولكن ليس سبب حركة السعر. اكتشف جيسي ليفرمور كيف يتم التلاعب في الأسواق، وتطوير أساليب للاستفادة من هذه المناورات. مدون ريتشارد وايكوف الاكتشافات والأساليب ليفرمور الصورة وتطبيقها على رسم القراءة. وقال توم وليامز VSA للعمل ايكوف الصورة للكشف عن تكتيكات محددة تستخدم للتلاعب سلوك الحشد وفضح آثار أقدام المتلاعبين الأموال الذكية. التي Petefader الموضوع. أنت ربحت ر الحصول على الكثير من إذا أنه إذا كنت مجرد قراءة بضع صفحات. يصبح لي طريقة أكثر دقة كما فهمي للسوق ارتفع. الخيط هو 3 سنوات من العمر وأنا أكتب هذا التحديث. خلال مرحلة التوزيع، وقد بنيت الأموال الذكية مواقع قصيرة، ولكن يتم وضع الطويل. مرحلة تخفيض السعر (ويعرف أيضا باسم أسفل الاتجاه) يمر عبر وقف الخسائر بهم. مع استمرار تخفيض السعر، في نهاية المطاف أنه يجذب الكثير من القطيع لبيع الآن. يأخذ الأموال الذكية الجانب الآخر من تلك التجارة. أنها تعيد بالفعل في الأرباح على المدى القصير، ولكن رقيقة من موقفها وأنها تأخذ الجانب الآخر من السراويل الخاصة بك. مرة واحدة يتم تبديل انهم لأكثر من موقف منحاز لفترة طويلة، وذهب من خلال التراكم، فإنها تبدأ علامة يصل مرحلة، مرة أخرى اصطياد وقف الخسائر. متى وأين دورات تجري يعتمد إلى حد كبير على عدد الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على الجانب الخطأ. الاتجاه يتتبع غالبا ما تذهب إلى 50-61،8 ليس فقط لاختبار صلاحية الترميز / أسفل، ولكن هذا ق أيضا حيث العديد من وقف الخسائر (إعادة تراكم، وإعادة توزيع) عندما القطيع هو الأكثر عدوانية بيع، فإنه في المقابل عندما الذكية المال هو الأكثر شراء بقوة. هذا يتسبب في ارتفاع حجم، والشموع الكبيرة، ودبابيس، dojis تعودنا جدا لرؤية (حجم امتصاص). ق المذبحة منهجي. آسف لعنوان الموضوع جبني. عندما بدأت لأول مرة، وأنا أحسب أنني بحاجة الى شيء لفتت الانظار للا يمكن تجاهلها. PS، وأنا أدرك تماما أننا لا نتحدث عن حجم الفعلي المتداولة، ولكن حجم ticks..and أنا يفضل هو بهذه الطريقة. لا مناقشات please..we هي waaaaaay الماضي أن. التعديل الأخير تم بواسطة petefader 2013/5/26 الساعة 09:50 PM. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة petefader طيب، بعض أكثر حول ما أقوم به. سأجيب على بعض الأسئلة الشائعة التي أحصل. أنا أساسا فروة الرأس GJ، ويعرف أيضا باسم، لأنه يعطي أكثر pips..it ثانية واحدة من الأزواج الأكثر تداولا. أنا أيضا تجارة EJ، جو والاتحاد الأوروبي. أود البقاء على زوج واحد على الرغم من أن تركز كل ما عندي من الاهتمام. الأطر الزمنية: أنا أنظر في كل TFS للحصول على الصورة الكبيرة، واستخدام دقيقة 1 للدخول. لدي قالب TF TF واألصغر كبير، والتي تختلف تماما بقدر المؤشرات. إذا يمكنني الحصول على والتجارة فروة الرأس في اتجاه التحرك TF أكبر، وسأحاول ترك قطعة من المدى التجارة لمزيد من النقاط. بهذه الطريقة يمكنني تجنب التعادل كبير down..which أرفض لول الطريقة: كما قلت في السابق وظيفة، يتضمن أنا حجم أو في التداول الخاص بي. أود أيضا أن استخدام الاشياء المشتركة، مثل ريال Fibbs. وأنا د بدلا رسم نفسي، ولكن لدي بعض المؤشرات البسيطة عن ذلك أيضا. أيضا، وأنماط هي ذاتها important..you يمكن العثور على معظم أنماط هنا على babypis في القسم المدرسي. أقترح حفظ لهم. دخول إشارة: لدن ر تريد أن تعرف، لول. (أنا فقط أمزح). أنا لا أميل التجارة عمياء من المؤشرات. وهذا هو القمامة. أنت أذكى من المؤشرات الخاصة بك حتى الآن. و لا كبار التجار استخدام الاتجاه محلل HV237 3000، لذلك لماذا ينبغي لك. وهذه المؤشرات هي لrefence والثانوية للريال، fibbs، وVSA. الشيء الوحيد الذي كنت حقا بحاجة إلى التجارة. والباقي هو أجراس وصفارات. والفكرة هي أن تعرف ما تقوم به في السوق، ولماذا، وليس مجرد أن يقال عندما لشراء وبيع (إلا إذا كان لديك عصام البنوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لول). مع فهم أساسي من تلك الأشياء 3، فإن السوق جعل إما المعنى، وسوف التجارة، أو يكون مترددا، وأنك لن التجارة. ومن ذلك بسيط بالنسبة لي. سوف تكرهني لذلك ولكن. عن الفيديو ولكن على محمل الجد، وشكرا جزيلا لتقاسم التعديل الأخير تم بواسطة PipsyGirl 01-10-2010 الساعة 05:43 AM. تاريخ التسجيل: Feb 2009 المشاركات 7 فهم VSA أنا لقد اهتمت كثيرا VSA، ويبدو أن الناس إما أقسم به، أو أعتقد أنه غير مجدية استنادا إلى حقيقة أن العملات هي دون وصفة طبية، والمؤشرات في الحقيقة مجرد الاعتماد القراد. أعتقد القراد هي حركة السعر، وتحركات الأسعار يمكن أن تعكس حجم. في أي حال، وأنا قد رأيت لقطات الشاشة من الرسوم البيانية MT4 في نفس اللحظة على نفس الزوج، من مختلف السماسرة التي تظهر أحجام مختلفة جدا. هل هذا الشأن وسيط عندما يتعلق الأمر بجودة حجم الحصص البيانات من الأشياء الخلط بين لي عن VSA. يبدو أن الجميع لديه فترة مختلفة عن الحانات وأنماط مختلفة. عندما بدأت لأول مرة قراءة حول هذا الموضوع، وأنا أبحث في جدول الأنماط. وقال العديد من أنماط حدسي يقول لي ان VSA يمكن أن يكون أداة صالحة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيق VSA في أسواق العملات، والمعلومات المتاحة يسن تي سهلة الهضم وتطبيقها. نأمل أن يكون قادرا على المجيء في الواقع إلى مستواي، ومساعدتي التفاف رأسي حول المنهجية. أنا لقد كان مهتما جدا في VSA، وعلى ما يبدو. شكرا لهذا المنصب Babatot. هناك فرق بين الوسطاء بقدر تغذية الحجم. أنا أساسا استخدام ODL MT4 لحجم. وأنا أدرك من VSA في النقاش النقد الاجنبى. حجم القراد مفيدا جدا بالنسبة لي، وأنا الجمع بين تلك المعلومات مع ريال fibbs، وأنماط. أنا ليرة لبنانية تعطي مثالا: دعنا نقول يتحرك السعر لأعلى مستوى 0،50-61،8 أكذوبة. ونحن نتساءل ما اذا كان ذلك سيؤثر على هذا المستوى أكذوبة والتراجع. أو تفريق من خلال. شيء واحد سوف في كثير من الأحيان ترى، للإشارة إلى انعكاس التراجع، هو هذا. ضرب سعر دقيقة شمعة 5 أو 15 مستوى وانسحبت تشكيل شمعة مع فتيلة كبير على القمة. إذا مرتفعة مقارنة مستوى الصوت لتلك الشمعة إلى range..it الأخيرة الرمزية عطاء بعيدا. أصيبت أوامر البيع خلال أن 5 أو 15 دقائق، مما أدى إلى ارتفاع في حجم. المتطلبات رفع سعر لضرب الهدف، وجدت البائعين، قد يكون حتى يتوق المغلقة وذهب خلق short..all الزيادة في النشاط. في محاولة لاكتشاف ذلك عن طريق التمرير من خلال الخاص بك 5 و 15 دقيقة الرسم البياني. 1. نقل ما يصل إلى ،50-61،8 fibb، أو مستوى المقاومة. 2. 5 أو 15min شمعة مع لا يقل عن 40 الفتيل على القمة، وارتفاع حجم. 3. عكس أسفل يبدأ، دخول جيدة لصفقة بيع. نفس يعمل في الاتجاه المعاكس، مع فتيلة في الجزء السفلي من الشمعة. التعديل الأخير تم بواسطة petefader 09-05-2010 الساعة 05:17 AM. تاريخ التسجيل: Aug 2008 المشاركات 3 سأكون موجودا لتعلم بعض عن هذا النظام، شكرا لك التعديل الأخير تم بواسطة PipsyGirl 01-10-2010 الساعة 05:42 AM. السبب: تاريخ الإعلان FX-الرجال فخري عضو التسجيل Jun 2008 الدولة أوريون المهماز، MWG المشاركات 2،879 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cyberpasta سأكون موجودا لتعلم بعض عن هذا النظام، وشكرا لكم التعديل الأخير تم بواسطة PipsyGirl 01-10-2010 في 17:37 . الكلمات الدلالية لهذا الموضوع ضوابط المشاركة جميع الأوقات بتوقيت GMT -4. الساعة الآن 03:08 PM. تعلم كيفية تداول الفوركس. BabyPips هل المبتدئين دليل على تجارة الفوركس. أفضل مصدر للحصول على التعليم الفوركس على شبكة الانترنت. حقوق التأليف والنشر 2005-2015 BabyPips LLC. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment