Saturday 19 August 2017

تجارة العملات المدرب New Zealand


النتائج إشارات MY منذ عام 2012 كل يوم أكثر من 50،000 التجار من جميع أنحاء العالم زيارة بلدي المواقع تبحث عن أفكار من المعلومات حول كيفية التداول في السوق بطريقة مربحة. ويدعم نجاح متزايد من استراتيجيتي من الكم الهائل من الناس الذين البريد الالكتروني لي في كل يوم، والحديث عن بلدي F. T.W. (اتبع الفائز) إشارات استراتيجية ومقدار الربح الذي جعل نجاح استراتيجية FTW هو يرجع في معظمه إلى ق البساطة، سواء في اكتشاف والصفقات المحتملة ومن ثم إدارتها. وعلاوة على ذلك، وأنا الآن قائمة المزايا الرئيسية لهذه الاستراتيجية التي تسمح لها أن تنجح لجميع أنواع التجار، بغض النظر عن مستوى الخبرة المزايا التنافسية للFTW استراتيجية: 1) وأخيرا استراتيجية التي تعمل حقا 2) واستنادا إلى طريقة غير تقديرية 3) بسيط للغاية وسريع لتعليم أو تعلم 4) بسيط للغاية لتطبيق ومتابعة للتاجر 5) نتائج إيجابية وموثوق بها من خلال وقتا لأولئك الذين يستخدمونه الآن يمكنك متابعة ME وثيقا من الاثنين إلى الجمعة كل يوم أحد في منطقة الأعضاء يمكنك ان ترى صفقات التداول الخاص بي. كيفية استخدام بلدي F. T.W. الإشارات، حيث أصبح التاجر بارد القلب كنت تريد أن تصبح ماذا يحصل قبل أن تصبح إشارات التداول الأعضاء على أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس (حوالي 15 أزواج) إشارات تداول العقود مقابل الفروقات على النفط والذهب والفضة تداول العقود مقابل الفروقات على مؤشرات 1 المادة يوميا (من الاثنين إلى الجمعة) مع توقعات السوق وبلدي FTW الإعداد مع ما يصل الى 70 خصم على اشتراك سنوي يمكنك أن تقرر إلغاء الاشتراك مع بنقرة واحدة على حساب باي بال الخاص بك. وهنا عروضنا الخاصة: فوركس (شهرية) 69.00 1 إشارات الشهر الفوركس (شهرية) 48.00 (بيع - 30) 3 أشهر الفوركس إشارات (شهرية) 20.66 (بيع - 70) 1 سنة أفكار حاضنة SA - ساحة Indipendenza، 3 6830 شياسو (سويسرا) - سياسة الخصوصية هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط. لذلك يجب ألا يفسر بأي شكل من الأشكال نصيحة استثمارية التشغيلية، ولا دعوة لجمع المدخرات العامة. النتائج المقدمة في الوقت الحقيقي أو محاكاة، لا تشكل أي ضمان فيما يتعلق الأداء التشغيلي المستقبل افتراضية. ينطوي على المضاربة خطر اقتصادي كبير ولمن يلعب له، يفعل ذلك تحت مسؤوليته الوحيدة لذلك، تفترض الكتاب لا تتحمل أية مسؤولية عن أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة لقرارات الاستثمار التي أدلى بها القارئ. وبالتالي فإن المشاهد يعفي هذا الموقع والذي يتغذى عليه، وذلك في حدود القانون، من أي مسؤولية أو المستمدة من هذا الموقع. ابدأ اكتب ملاحظات هذا سوف يكون لي أول واحد. ولكن أندروز بالطبع هل حقا تستحق مراجعة ممتازة بالنسبة لي بعد أن تم التداول على نحو متقطع منذ ما يقرب من 10yrs وشهدت الكثير من الدورات والنظم والحصول على الثراء السريع هذا يمكن أن أتعهد ليست واحدة منها بكل بساطة اندروز الدورة مباشرة منطقي إلى الأمام من دون زخرفة ولكن قوية للغاية وإذا وضعت في وقت لتعلم وعصا أهم النظام الذي سوف كسب المال. قال انه سوف اعطيكم بعض الأسماك، ولكن الأهم من ذلك أنه سوف يعلمك للقبض own. I الخاص بك وسوف يكون الوقت تاجر الكامل العام المقبل بفضل هذه الدورة وقعت لأندرو ق بالطبع قبل أسابيع فقط حوالي 3، ولكن أنا م معجبا جدا بأنني ترغب أن أضم صوتي إلى أصوات من الاستعراضات متوهجة. يقدم هذا المساق ما أشعر به هو قيمة كبيرة مقابل المال. في وقت سابق من هذا العام دفعت مرتين تقريبا بقدر واحد الذي أعطاني أقل من نصف ما تقدمه أندرو. المؤشرات والنماذج وما هي أكوام قيمتها بالنسبة لي لأنها تساعد على إزالة الغموض الرسوم البيانية، مما يجعل من الأسهل كثيرا على قراءة تحركات الأسعار وتحديد جميع الرسم البياني الميزات أنا بحاجة إلى أن تصبح على دراية. التدريب نفسه ممتاز. وهو يغطي كل الأشياء المهمة، مع عدم وجود زغب، في وسيلة سهلة لمتابعة وهضم الطريقة. تفسيرات أندرو ق واضحة وأنا أستمتع حقا له أسلوب التدريس. حتى المهام مخيفة مثل إنشاء البرنامج يتم مؤلم وخالية من الإجهاد. النظام الذي يعلم وليس من الصعب، ولكن لا يبدو لجعل الكثير من معانيها. كان الويبينار كل أسبوعين، والتي حضرت للمرة الأولى الأسبوع الماضي، ومعدل والعشرين في نوعية وكمية التدريب أنه أعطى. وهذه الندوات على الإنترنت، وجميع التسجيلات الماضية، أن تكون طريقة رائعة بالنسبة لي لتحسين مهاراتي ويبقي لي على الطريق الصحيح. أضف إلى ذلك أن أتمكن من متابعة أندرو ق الصفقات اليومية كأداة تعليمية إضافية وأنه يمكن الوصول إليها حتى انه قام بالرد على جميع أسئلتي في غضون ساعات قليلة، وأعتقد حقا أنه في الأخير أنا قد حصلت على حزمة شاملة من شأنها أن مساعدتي تصبح تاجر جيد. أنا لست أتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها بالطبع - wouldn ر أن تكون جميلة إذا ما في وسعها - ولكن أستطيع أن أرى بصيصا من النور في نهاية النفق (الآن أقصر من ذلك بكثير). وأنا أعلم أنها ليالي مبتذلة، لكنني حقا لا أتمنى د اكتشف أندرو في وقت سابق، قبل إضاعة بلدي المال والوقت على مسار آخر وهو أكوام أكثر تكلفة وترك لي الإحباط والتلعثم حولها في الظلام دون أن الدعم المستمر احتاجه. أنا ملاذ ر بدأ باستمرار التداول نظام أندرو ق بعد (الأيام الأولى)، ولكن تخطط لفي وقت قريب جدا وسيتم نشر المراجعات المستقبلية مع نتائجي. لكل الأسباب أعلاه، أنا م سعيد أن يوصي أندرو ق بالطبع دون تردد. أنا ترغب أيضا أن أشكر أندرو لمساعدتي على الشعور بالثقة والحماس حول التداول مرة أخرى. لوسيا ب ملبورن، أستراليا يقولون الناس أنه لا يمكنك تعليم كلب من العمر حيل جديدة. ما أقوله، يمكن للسيد حسن يفعل ذلك. ترى، أنا من البشر من مخلفات العصر الحجري، الذي يستخدم الحبر لفروضهم لسنوات عديدة، قبل أعطانا بيرو الهنغارية الحاضر من ركلة جزاء بيرو. لقد عملت بجد في كل حياتي، لذلك لم يكن لديك الوقت لكسب ما يكفي من المال لتكون قادرة على تحقيق كل أهدافي (وليس الأنانية منها). ثم يوم واحد، منذ فترة ليست طويلة جدا، وأنا سمعت عن ربات البيوت اليابانية التي حصلت على الدخل من التداول في سوق الفوركس. نظرت إليها واتجه الى ذلك. حضر مجانا والدورات المدفوعة، تعلمت الكثير، ولكن ليس بما فيه الكفاية، فقدت المال على حساب العيش يدم طويلا، وأي نجاح. ولكن عندما يتم جعلك من المطاط الصلب، الذي لن تتخلى عنه. لا يهم كم مرة طرقت أنت إلى أسفل، كنت مرة أخرى. أعمق حفرة، أقوى الربيع الحصول على ما يصل. ثم يوم واحد: لحسن الحظ سمعت عن أندرو Michem الصورة وتجارة العملات مدرب الدورة ووقت ما بعد وقعت. نعم، كان هناك الكثير من المال بالنسبة لي للانضمام الى بالطبع، ولكن ليس بقدر مدربين آخرين تهمة لطرق التداول لم تكن ناجحة بهم. لذلك، والعودة إلى سيد حسن. موقف أندرو ق لموكليه، له أسلوب التدريس، ونظامه التداول، له العديد من أدوات التداول الملكية، له اليومية اقتراحات التداول، وندوات الحية مرة كل أسبوعين لموكليه، له سهولة الحصول عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لسؤالك، لا تقدر بثمن. نعم، لديك للعمل بجد، وأنها ليست سوى أنت الذي يمكن أن يجعل ذلك. ولكن جميع المواد المساعدة هناك بالنسبة لك. كل أسبوعين أجاب كل ما قدمه من السنوات الخمس الماضية ندوات مع أكوام من المعلومات مع أسئلة العملاء ق. منجم الذهب. ما يمكنني قوله هو، حتى وبقايا العصر الحجري، وأنا على الطريق الصحيح للنجاح. شكرا لك أندرو جون A، حاليا في شنغهاي، أستراليا مرحبا جميعا، لقد كنت عضوا في TFTC منذ يناير كانون الثاني عام 2015. وكان بضعة أشهر الأولى التداول الخاص بي انتظام وفعل حسابي محاكاة أدائي. مع المثابرة والدعم المستمر والصبر من أندرو على مدى 11 أسبوعا الماضية اكتسبت حسابي 27.8. واضاف لقد لحسابي مع مرور الوقت، والآن يمكنني استخدام حساب التداول الخاص بي كجزء من دخلي. أنا لا تزال تعمل بدوام جزئي في قوة العمل فقط عن طريق الاختيار. أنا سعيد جدا مع ما تعلمته من أندرو ق بالطبع وبكل صراحة بعد قراءة بعض الشعوب الأخرى تعليقاتي الوحيد الافتراض هو أن هؤلاء الناس يريدون نظاما السلام عليك يا مريم. حسنا الناس، لا يوجد شيء من هذا القبيل. إذا كنت دون ر ترغب في دفع أو الأموال الخطر يزداد الدخل قد ترك فضلا أموالك في البنك الذي تتعامل معه ونسيان تبحث في فوركس. الفوركس هو عمل نفس أي عمل آخر. يمكن السيطرة على المخاطر والعاطفة في أي عمل تجاري على عائد. الهدف الأول ل1 في الاسبوع ولكن مع استراتيجية اندروز وأنظمة أحصل هذا بسهولة. أنا جعل أقل الصفقات في هذه الأيام وبعض مرات بعد الاثنين أنا لا حتى ر التداول لبقية الأسبوع، هدفي بالإضافة إلى بعض تعرضت. لأولئك الذين ما زالوا غير متأكدين حول أعمال التجارة، وأنا emplore بكم في الاتصال أندرو ومناقشة المخاوف الخاصة بك وسوف نفعل كل شيء لمساعدتك ليس فقط تحسين التداول الخاصة بك ولكن أيضا تحسين نفسك. وهو ذلك النوع من الرجل. وسوف تعمل لنفسك إذا الفوركس هو لك. تكلفة أندرو ق الدورة والاستثمار في الأعمال التجارية الفوركس هي وسيلة أقل من الأعمال التقليدية وهذا ما شدني. لقد قضيت أكثر من كافية في دورات أخرى لأكثر من ذلك بكثير الأموال، وأنهم جميعا يعملون بشكل جيد ولكن ليس بالنسبة لي في تلك الأوقات. وقد ساعد أندرو لي مع جانبي العاطفي للتجارة ومزخرف مكافأة مخاطر التداول التركيز التفاهم التي يعمل إذا كنت تتبع القواعد. شكرا مرة أخرى أندرو ويبقيه. شهادات لتصبح فوركس تريدر مربحة لا توجد الآن ر تتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل يوم وليلة. هل يمكن أن يكون حياة ولا يزال التجارة بشكل جيد. أنا قد تم تداول بدوام كامل سوق العملات الأجنبية لمدة 10 عاما. أنا لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر كافة أزواج العملات، جميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، ولذلك لا يوجد شيء من شأنها أن تناسبك. يمكنني مساعدتك إذا كنت هي العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت وتتطلب استراتيجية ناجحة بدعم مستمرة من تاجر بدوام كامل. إن أفضل طريقة لبدء سيكون لمشاهدة الفيديو أدناه وسجل لبلدي واحد من ندوات التجارة الحرة. أقدم التدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والكثير من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التداول في الأسواق. أنا لقد ألقى بي فوركس بالطبع التدريب لشخص في أكثر من 52 بلدا في جميع أنحاء العالم وأود أن تساعدك على. للبدء انضمام لي في الويبينار مجانا. انقر على هذا الرابط الآن تدريبية مجانية ندوات عبر الإنترنت انا اقدر ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد ولمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم. من مزارع الألبان لتاجر الفوركس

No comments:

Post a Comment